مون لايت
مون لايت
مون لايت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ها انا الدنيا

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

ها انا الدنيا Empty
مُساهمةموضوع: ها انا الدنيا   ها انا الدنيا I_icon_minitimeالجمعة مايو 14, 2010 7:20 am

في احد الازمان كان هناك فتاة فائقة الجمال راها شاب فبهر بجمالها وذهب لابيه وقال له (هلق هلق بدي نروح نخطبها والله انها حلوة كتير كتير )فقال له الوالد (على مهلك شو مالك القط نفسك ياابني)فقال له (لا هلق بدنا نروح )فقال له طيب تعال وذهبوا ليتقدموا للفتاة فوافقت امها وقال الاب (طب وينها انا كمان بدي شوفها ولا ما بهمكوا راي)فجائت الفتاه فاعجب الوالد بجمالهاوقال لابنه (لا اسمع هاي البنت انا بدي اتزوجها)فتشاجر الوالد وابنه وقالو(نذهب للقاضي يحكم بيننا)فوافق الاثنان وذهبوا للقاضي وقالو له الموضوع فقال لهم (دعوني اراها )فذهب ليراها فاعجب هو الاخر بها وقال لهم (هي اسمعوا ما حد بياخدها غيري)فتشاجروا مع بعضهم وقرروا الذهاب لحاكم البلاد وذهبوا له فقال دعوني اراها فراها الحاكم وقال لهم (والله ما راح تكون لغيري)فقالت لهم (انا سوف اقول لكم من سيتزوجني )فقالوا لها (من هو )فقالت لهم( الذي سيفوز بالسباق الذي ساقيمه من يسبقني او يفوز فانا له)فوافق الجميع وفي يوم السباق ذهبوا جميعا وركضو ورائها وبقوا يركضوا ويركضوا حتى وقعوا في حفرة فلاحظت الفتاة اختفائهم فذهبت وقالت لهم (ماذا حل بكم انهضوا واكملو السباق )فقالو لها (انها حفرة عميقة لن نستطتيع الخروج منها )فقالت لهم الم تعرفوني بعد انا (
الدنيا )
الشخصيات حسب الظهور(الفتاه الجميلة -الدنيا)(الشاب- الوالد-القاضي-الامير- ناس تائهون بالملذات)(الحفرة-مشاكل الحياة)
https://mon-laite.yoo7.com

ها انا الدنيا
صفحة 1 من اصل 1